English

  طلب مرئيات العموم حول إيقاف الاستعلامات والبرقية

الرقم
2/1440
تاريخ الاصدار
12/11/2018
تاريخ نهاية الصلاحية
10/01/2019
الفئة
الوصف
مقدمة:
تقوم الهيئة حالياً بناءً على صلاحياتها بموجب أنظمتها وتطبيقا لمبدأ الشفافية، بدراسة طلب شركة الاتصالات السعودية إيقاف خدمة الاستعلامات وخدمة البرقية. وترغب الهيئة في إجراء استشارة عامة بغرض الحصول على مرئيات العموم بهذا الشأن، وقد قامت الهيئة بإعداد الوثائق المرفقة للتعرف على آراء ومرئيات جميع الأطراف المعنية فيما يتعلق بالأمور ذات العلاقة بالاستشارة المذكورة في هذا الإعلان.

المرئيات المطلوبة:
انطلاقاً من حرص هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على توفير خدمات اتصالات وتقنية معلومات متطورة وبجودة عالية، وتحسين تجربة مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بما يتواكب مع مستجدات هذا القطاع الحيوي، وتعزيز المنافسة العادلة، وحماية المصلحة العامة ومصالح المستخدمين والمستثمرين، فإنها توجه الدعوة إلى الجمهور لتزويدها بمرئياتهم حول كافة المواضيع التي تتم مناقشتها في وثيقة " طلب شركة الاتصالات السعودية إلغاء خدمة الاستعلامات (905)" ووثيقة " طلب شركة الاتصالات السعودية إلغاء خدمة البرقية عبر القنوات الصوتية"، وترحب الهيئة بجميع المرئيات والملاحظات المقدمة حول تلك الوثائق، وتدعو الأطراف المعنية إلى تقديم مرئياتها وأجوبتها- بصفة خاصة - على الأسئلة المرقمة والمحددة في كلا الوثيقتين.
ولتنظيم عملية طلب المرئيات؛ فإن الهيئة ترحب بجميع المرئيات والملاحظات المقدمة، وتدعو الأطراف المعنية إلى تقديم المرئيات وكذلك الردود على الأسئلة المحددة بالأرقام في هذه الوثيقة. كما تحث الهيئة العموم على ضرورة تقديم جميع الملحوظات والمرئيات الواردة منهم حول الأسئلة بالتفصيل، مدعومة بالمبررات، إن وجدت. على أن تكون البيانات والمعلومات المقدمة مستندة على الوضع الحالي، أو معتمدة على تجارب ودراسات دولية ذات علاقة. علماً بأن المرئيات المقدمة لا تعد ملزمة للهيئة.

تسليم المرئيات والجدول الزمني:
يمكن تقديم استفسارات المشاركين ومرئياتهم في موعد أقصاه الأربعاء 04/05/1440 هـ الموافق 10/01/2019 م على عنوان واحد أو أكثر من العناوين الآتية: 
  • عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان:  
  • تسليمها يدوياً (نسخة ورقية وأخرى إلكترونية) أو عن طريق البريد على العنوان التالي:
    هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
    حي النخيل- تقاطع شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول مع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز
    ص ب 75606 الرياض 11588
    المملكة العربية السعودية
مرفقات
الحالة
متاحة
Level A conformance, 
          W3C WAI Web Content Accessibility Guidelines 2.0 Valid XHTML 1.0!
جميع الحقوق محفوظة © لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 768*1024 كما يدعم انترنت اكسبلورر 9.0+ ، فاير فوكس 3.0+ ، سفاري 4.0+ ، كروم 10.0+ .واستخدام آخر إصدار من تطبيق acrobat reader لاستعراض المرفقات