​​

التاريخ    25\04\1440      الموافق   01/01/2019

متى يحق لمقدم الخدمة طلب مبلغ التأمين المالي على الخدمات المفوترة؟
  • وجود مديونية على المستخدم لدى مقدم الخدمة.
  • وجود تعثرات سابقة في السداد، أو في سجل المستخدم الائتماني.
  • إذا كان المستخدم جديد لدى مقدم الخدمة.
  • عند تفعيل خدمة التجوال الدولي بناء على طلب المستخدم.
 ومتى يتم إعادة مبلغ التأمين المالي؟
  • بعد خصم مستحقات مقدم الخدمة لأجل السبب الذي من أجله طلب التأمين.
  • يمكن إعادة مبلغ التأمين إلى أي حساب يخص المستخدم إذا رغب في ذلك، وذلك خلا (15) خمسة عشر يوما من تاريخ زوال طلب التأمين.

awareness_6_20190101.png

شارك على