متى يحق لمقدم الخدمة طلب مبلغ التأمين المالي على الخدمات المفوترة؟
- وجود مديونية على المستخدم لدى مقدم الخدمة.
- وجود تعثرات سابقة في السداد، أو في سجل المستخدم الائتماني.
- إذا كان المستخدم جديد لدى مقدم الخدمة.
- عند تفعيل خدمة التجوال الدولي بناء على طلب المستخدم.
ومتى يتم إعادة مبلغ التأمين المالي؟
- بعد خصم مستحقات مقدم الخدمة لأجل السبب الذي من أجله طلب التأمين.
- يمكن إعادة مبلغ التأمين إلى أي حساب يخص المستخدم إذا رغب في ذلك، وذلك خلا (15) خمسة عشر يوما من تاريخ زوال طلب التأمين.