المزيد
حق للمستخدم طلب تعليق الخدمات لمدة لا تتجاوز (12) اثني عشر شهراً ...المزيد
يحق للمستخدم طلب إلغاء الخدمات, وعلى الشركة التنفيذ وعدم احتساب أي رسوم على الخدمة المطلوب إلغاؤها ابتداءً من تاريخ تقديم الطلب ...المزيد
عند استهلاكك 80% من باقة الانترنت فعلى الشركة إشعارك برسالة نصية ...المزيد
على الشركة تحديد الحد الائتماني ومن حقك تخفيض هذا الحد ...المزيد
على الشركة تعليق الخدمة فور وصول المبالغ للحد الائتماني ...المزيد
من حقك الاعتراض على أجور الخدمات التي تعتقد أنها لم تصدر من هاتفك ...المزيد
على مقدم الخدمة تسهيل إجراءات طلب الخدمة ...المزيد
على مقدم الخدمة تسهيل إجراءات طلب إضافة أو تعديل أو إلغاء الخدمات المضافة ...المزيد
أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية وثيقة تعرفك على حقوقك والتزاماتك مع مزود الخدمة ...المزيد
من حقك كمستخدم تسهيل إجراءات طلب إضافة أو تعديل أو إلغاء الخدمات المضافة عبر الوسائل الإلكترونية أو الهاتفية ...المزيد
من التزامات المستخدم في خدمات الاتصالات دفع تكاليف الخدمات الصادرة من رقمه ...المزيد
من التزامات المستخدم بخدمات الاتصالات تحديث بياناتك عندما يطالبك مقدم الخدمة بذلك ...المزيد
من حقك الاعتراض على أجور الخدمات التي لم تصدر من هاتفك ...المزيد
من حقك طلب إلغاء الخدمات حتى مع وجود مبالغ مستحقة عليك وعلى مقدم الخدمة التنفيذ ...المزيد
من حقك تعليق الخدمة فور وصول المبالغ للحد الائتماني ...المزيد
من حقك عدم تفعيل باقة الإنترنت المتنقل تلقائياً بعد انتهاء الباقة إلا بطلبك وموافقتك ...المزيد
من حقك عدم دفع المبالغ المعترض عليها لحين البت في الاعتراض ...المزيد
من حقك عدم فوترة رسوم أي خدمة مقدماً للخدمات لاحقة الدفع ...المزيد
من حقك إشعارك برسالة نصية (SMS) عند استهلاك ٨٠٪ من الحد الائتماني ...المزيد
تسهيل إجراءات طلب تعليق أو إلغاء الخدمات وإتاحة تقديم الطلبات في جميع المراكز التابعة لمقدم الخدمة وعدم حصر تقديمها في أماكن أو سائل محددة دون غيرها&المزيد
يحق للمستخدم نقل الرقم بوجود التزامات مالية وهذا لا يعفي المستخدم من سداد مستحقات مقدم الخدمة لاحقاً ...المزيد
توفير وسائل مجانية تمكن المستخدم من مراقبة استهلاك الخدمات ...المزيد
وجود مديونية على المستخدم لدى مقدم الخدمة ...المزيد