تاريخ البيان    1441/07/23      الموافق   18/03/2020

18.jpg

قام معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد بن سعود التميمي بجولة تفقدية لعدد من فروع مقدمي الخدمات البريدية؛ للوقوف على جاهزيتها، ومدى التزامها باتخاذ الإجراءات الوقائية الموصى بها من قبل وزارة الصحة لمنع انتشار عدوى فايروس كورونا المستجد.
وشملت الجولة مؤسسة البريد السعودي التقى فيها معالي الدكتور التميمي رئيس مؤسسة البريد السعودي معالي المهندس آنف أبانمي وعدد من العاملين في المؤسسة اطلع فيها على الإجراءات المتخذة من المؤسسة في تقديم خدماتها وفق أعلى الاشتراطات والإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انشار فايروس كورونا المستجد، وكذلك زار معالي محافظ هيئة الاتصالات عدد من فروع الشركات البريدية المرخصة في المملكة، مشدداً على أهمية قطاع الخدمات البريدية واللوجستية وضرورة عمله بأقصى كفاءة عالية في هذه الظروف الراهنة.
وخلال الجولة شكر معالي المحافظ العاملين في الخدمات البريدية، على جهودهم المميزة خلال هذه الفترة التي تشهد طلبا متزايدا على الخدمات البريدية؛ نظير ما تم اتخاذه من تدابير احترازية لمنع انتشار عدوى فايروس كورونا، كما حثّهم بالاستمرار في الالتزام بالتعليمات الوقائية، متمنيا للجميع التوفيق في أداء مهامهم.
وكانت "هيئة الاتصالات" قد وجهت مقدمي الخدمات البريدية وذلك ضمن اختصاصاتها التنظيمية والرقابية على قطاع البريد بتثقيف منسوبيهم ورفع مستوى الوعي بأهمية الاستمرار في غسل اليدين واستخدام المعقمات، ولبس القفازات اليدوية والكمامات الطبية، وتجنب مصافحة مقدم الطلب والمستفيدين عند الاستلام والتوصيل، والتأكيد على تعقيم الأدوات المستخدمة في عملية التوصيل. مشددة على الالتزام بتلك الإجراءات، وعلى قيامها باتخاذ الإجراءات النظامية ضد كافة المخالفين.
وأهابت "هيئة الاتصالات" بجميع المستفيدين التواصل معها عبر الهاتف 19966حال رصد أي مخالفات لتلك التدابير الاحترازية، والإبلاغ عن الممارسات السلبية من قبل مقدمي الخدمات.


29.jpg
شارك على