​​ ​​
 
بالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات؛ "هيئة الاتصالات" تدعو للتسجيل في ندوة دولية افتراضية حول تمكين الاستخدامات التجارية والمبتكرة للطيف الترددي

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، عن تنظيمها لندوة دولية افتراضية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات ITU، بعنوان "تمكين الاستخدامات التجارية والمبتكرة للطيف الترددي" وذلك في الثامن وحتى العاشر من شهر ديسمبر 2020م. وتأتي هذه الندوة في إطار جهود الهيئة المتصلة بالاستراتيجية الوطنية للطيف الترددي 2025م؛ وبهدف توحيد الجهود العالمية في هذا المجال الحيوي، وتعزيزًا لتوجهات الهيئة الاستراتيجية كمنظم رقمي، وتفعيل دور الطيف الترددي في تعزيز التحول الرقمي في المملكة والعالم.

ويشارك في هذه الندوة أكثر من (70) متحدث من كبار المسؤولين والمختصين من مختلف الجهات الحكومية والخاصة والأكاديمية المهتمة بالتقنيات اللاسلكية الحديثة من (20) دولة حول العالم.

وتستضيف الندوة متحدثين من مختلف الصناعات اللاسلكية في مجالات الأقمار الصناعية والاتصالات المتنقلة وإنترنت الأشياء والتقنيات المعفاة من التراخيص، إضافة إلى متحدثين من الجهات المنظمة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من مختلف دول العالم.

وستغطي هذه الندوة موضوعات محورية من بينها الاتصالات المتنقلة، والأقمار الصناعية، وإنترنت الأشياء والتقنيات الناشئة، ودورها في تمكين الابتكار وتعزيز التحول الرقمي، ودعت الهيئة المهتمين بهذه الموضوعات للتسجيل في الندوة عبر زيارة الرابط الآتي: 



 Workshop on Radio Spectrum for IMT-2020 and beyond-QRCode--02.png

  • التاريخ الهجري
  • 1442/04/10
  • التاريخ الميلادي
  • 25/11/2020