​​ ​​
 
"هيئة الاتصالات" تعقد ورشة عمل تعريفية حول مشروع محطات الطرود

تعقد هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الاثنين المقبل 22/03/2021 ورشة عمل افتراضية حول مشروع محطات الطرود، الذي يهدف إلى توفير بدائل تسليم للمستفيدين تساهم في رفع جودة الخدمات البريدية اللوجستية المقدمة وتحفيز التجارة الإلكترونية، إلى جانب العديد من الآثار والفوائد الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المصاحبة.

وأوضحت الهيئة بأن ورشة العمل ستتضمن عدد من المحاور من بينها تقديم نبذة تعريفية عن مشروع محطات الطرود المزمع إطلاقها خلال الفترة المقبلة، واستعراض آليات ونماذج عمل المشروع، بالإضافة إلى شرح آلية عمل المنصة الإلكترونية الخاصة بإدارة المشروع، والتي ستكون متاحه بالتزامن مع إطلاق مشروع محطات الطرود، قبل أن تختتم باستعراض ومناقشة مرئيات المستثمرين والمهتمين.

ودعت الهيئة جميع المهتمين والمستثمرين إلى تسجيل بياناتهم لحضور ورشة العمل التعريفية بمشروع محطات الطرود من خلال الرابط التالي (رابط​).

يذكر أن "هيئة الاتصالات" تعمل على إصدار التنظيمات الخاصة مشروع محطات الطرود بالمملكة وفقًا لأفضل التجارب والممارسات العالمية في هذا المجال؛ سعيًا لتطوير الخدمات البريدية اللوج​ستية وتحسين تجربة المستفيدين من هذا القطاع الحيوي بصفتها المنظم للقطاع.


مشروع محطات الطرود.png


  • التاريخ الهجري
  • 1442/08/01
  • التاريخ الميلادي
  • 15/03/2021