​​ ​​
 
هيئة الاتصالات ثاني أفضل بيئة عمل سعودية على مستوى الجهات الحكومية

​​​

احتلت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المركز الثاني من بين الجهات الحكومية في قائمة «أفضل بيئة عمل سعودية لعام 2021» التي أعلنتها شركة Great Place to Work وفقاً لمنهجية عالمية موحدة يتم تطبيقها في أكثر من 60 دولة حول العالم، وذلك بمشاركة مختلف الجهات الحكومية والخاصة في المملكة. 

ويأتي حصول الهيئة على هذا المركز نظير تفانيها في خدمة منسوبيها خلال جائحة كورونا والحرص على سلامتهم ودعمهم بكافة السبل الممكنة لمساندتهم في أداء أعمالهم عن بعد على أتم وجه، فضلاً عن تطوير تقنياتها لاستمرار التواصل الداخلي بشفافية واحترافية عاليتين، وتوفير بيئة تنظيمية مبتكرة لقطاع تطبيقات التوصيل للمساهمة في الأمن الصحي، وتسخير التقنية واستخدام الخدمات الرقمية لمواجهة تبعات جائحة كورونا ودعم المجتمع على النحو المأمول.

وتجسّد هذه النتيجة عناية الهيئة واهتمامها ببيئة العمل واتّباعها لاستراتيجية عصرية داعمة لمواردها البشرية، ومساهِمة في المحافظة على المواهب العاملة لديها وتوفير بيئة عمل جاذبة وآمنة باستمرار.

هذا وتهدف قائمة أفضل بيئة عمل سعودية إلى التعريف بأفضل بيئات العمل في المنشآت الحكومية والخاصة وتصدر عن Great Place to Work المنظمة العالمية الرائدة المتخصصة في مجال الأبحاث والتدريب واستشارات الموارد البشرية وتقييم بيئات العمل .


جائزة أفضل بيئة عمل 2021.png

  • التاريخ الهجري
  • 1442/08/23
  • التاريخ الميلادي
  • 05/04/2021