​​
 
"هيئة الاتصالات" تطلب مرئيات العموم حول جودة الخدمات البريدية

​​​

دعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات العموم إلى تقديم مرئياتهم حول وثائق جودة الخدمات البريدية، المتضمنة ثلاث وثائق تنظيمية لمقدمي خدمات نقل الطرود وتطبيقات التوصيل ومقدم الخدمة الشاملة، والتي ستساهم في تطوير قطاع بريدي تنافسي بالمملكة العربية السعودية، وتحسين الأداء العام للقطاع، إلى جانب حماية حقوق المستفيدين.

وأوضحت الهيئة أن الوثائق التنظيمية تهدف إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة لعملاء قطاع البريد من حيث عمليات التوصيل وخدمة العملاء وتوفر البيانات اللازمة للوصول لمقدمي الخدمات، بالإضافة إلى زيادة التنافسية في الخدمات، وتعدد الخيارات لدى المستفيدين.  
وتمثل الوثيقة التنظيمية نقلة فعالة تسهم في تنظيم القطاع، وخطوة نحو تحسين الجودة في قطاع البريد، كما ستؤدي إلى رفع مستوى الجودة فيما يخص عمليات توصيل الطرود، وتحقيق انعكاسات ملموسة على تحسين تجربة المستفيدين.

وتدعو هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات كافة الجهات المهتمة للإفادة بمرئياتها حيال الوثيقة، عبر البريد الإلكتروني  PL@citc.gov.sa 
​​  في موعد أقصاه 22-07-2021م

يمكن الاطلاع على الوثيقة ​من هنا ​​

هيئة الاتصالات تدعو العموم لتقديم مرئياتهم«وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية المحدثة  


  • التاريخ الهجري
  • 28/11/1442
  • التاريخ الميلادي
  • 08/07/2021