​​
 
"هيئة الاتصالات" تستعرض أدوارها في تحسين تجربة قطاع الأعمال في خدمات الاتصالات والبريد

استضافت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في ورشة عمل افتراضية، أكثر من 40 ممثلًا عن قطاع الأعمال من كبرى الشركات والمؤسسات التجارية؛ والتي تأتي ضمن تحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة في تحسين تجربة قطاع الأعمال في خدمات الاتصالات والبريد. 

وجرى خلال الورشة تقديم نبذة تعريفية برؤية الهيئة وتوجهاتها المستقبلية، واستعراض دور الهيئة في حماية وتحسين تجربة المستخدمين من قطاعات الأعمال، وتسليط الضوء على أبرز الوثائق التنظيمية ذات الصلة بحقوق المستخدمين في قطاع الأعمال، ومن بينها وثيقة تنظيمات حماية مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، وكذلك وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية.

كما تناولت الورشة دور الهيئة في عملية دراسة احتياجات المستخدمين من قطاع الأعمال وإيجاد الحلول المناسبة لها، إلى جانب القيام بدراسات ميدانية لقياس رضا المستخدمين، والعمل على رفع مستوى الرضا عن الخدمات المقدمة، كما تضمنت الورشة عرضًا لأبرز الخطوات التنظيمية المتخذة من قبل الهيئة لتعزيز آليات حماية المستخدمين، قبل أن تختتم الورشة بالإجابة على أسئلة واستفسارات الحضور.

تأتي الورشة في إطار عمل "هيئة الاتصالات" على تعزيز التواصل مع كافة الشركاء من القطاعين الحكومي وقطاع الأعمال، والتعريف بأدوارها تجاه حماية المستخدمين، ومناقشة احتياجات قطاع الأعمال المتعلقة بخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد، والعمل على معالجتها وفق أفضل الممارسات المتبعة في هذا المجال.



  • التاريخ الهجري
  • 28/11/1442
  • التاريخ الميلادي
  • 08/07/2021