​​
 
انقطاع خدمات البلاك بيري المؤقت في المملكة
واجه مشتركو خدمة البلاك بيري انقطاعاً في الخدمة منذ يوم الاثنين 12 من ذي القعدة 1432هـ الموافق 10/10/2011م. وقد قام المختصون بالهيئة بمتابعة هذا الانقطاع  بشكل مستمر مع مقدمي خدمات الاتصالات المحليين، والمشغل العالمي للخدمة، شركة ريسيرش إن موشن (RIM)، للوقوف على مسبباته. وقد أوضحت الشركة في تقريرها للهيئة أن تعثر خدماتها نتج عن تعطل عدد من الخادمات الرئيسية التابعة لها في كل من أوروبا، وأفريقيا، والشرق الاوسط، والهند، والبرازيل، وتشيلي، والارجنتين. وقد أكدت الشركة على أنها تعمل جاهدة على معالجة هذا العطل تدريجيا. هذا وقد أبلغت الشركة الهيئة  باستعادة الخدمة بشكل كامل في يوم الخميس 15 ذي القعدة 1432هـ الموافق 13/10/2011م، وأنها تعمل على مراقبة الوضع بشكل متواصل لضمان استقرار عمل الخدمات.
وحرصا من الهيئة على حقوق المشتركين فقد، قامت بالتنسيق مع مقدمي خدمات الاتصالات لتعويض مشتركي خدمات البلاك بيري عن مدة انقطاع الخدمة عنهم. 
  • التاريخ الهجري
  • 21\11\1432هـ
  • التاريخ الميلادي
  • 19/10/2011