الرقم والفئة

4/1440   ( تنظيمية )

تاريخ الاصدار والنهاية

من  17/02/2019 م       إلى        21/03/2019 م
استنادا إلى دور هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في تمكين التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، فإنها تسعى لتمكين تطبيقات انترنت الأشياء على نطاق واسع لجعل المملكة دولة رائدة في هذا المجال. وانطلاقاً من حرص الهيئة على تحقيق الشفافية ومشاركة العموم في عملية صناعة القرار، فقد نشرت الهيئة وثيقة طلب مرئيات العموم حول مسودة "الإطار التنظيمي لإنترنت الاشياء"، ومسودة "الشروط الخاصة للتراخيص الفئوية نوع (ب) لتقديم خدمات إنترنت الأشياء باستخدام الترددات المعفاة من الترخيص".
ولتنظيم عملية طلب المرئيات؛ فإن الهيئة ترحب بجميع المرئيات والملاحظات المقدمة، وتدعو الأطراف المعنية إلى تقديم المرئيات على الوثيقتين المشار إليهما أعلاه. كما تحث الهيئة الجهات ذات العلاقة والعموم على ضرورة تقديم جميع الملحوظات والمرئيات بالتفصيل، مدعومة بالمبررات إن وجدت، علماً بأن المرئيات المقدمة لا تعد ملزمة للهيئة.

وترسل جميع المشاركات/التعليقات إلى الهيئة في موعد أقصاه 14/07/1440هـ الموافق 21/03/2019م الساعة الثالثة ظهراً إلى أحد العناوين التالية: 
  • عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان IMT2020-IoT@citc.gov.sa
  • تسليمها يدوياً (نسخة ورقية وأخرى إلكترونية) في مقر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.
  • عن طريق البريد (نسخة ورقية وأخرى إلكترونية) من خلال العنوان التالي: هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حي النخيل- تقاطع شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول مع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، ص.ب 75606، الرياض 11588، المملكة العربية السعودية.
المرفقات

شارك على