​​ ​​
  • الرقم والفئة
  • 06/1442   ( تنظيمية )
  • تاريخ الاصدار والنهاية
  • 07/06/2021
  • 21/06/2021

​دعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات العموم إلى تقديم مرئياتهم حول "وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية المحدثة". وأوضحت الهيئة أن هذه القواعد من شأنها حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية وتحسين تجاربهم عند الاستفادة من الخدمات المقدمة في قطاع البريد، وتمكين بيئة مبتكرة وجاذبة لقطاع الخدمات البريدية، ومواكبة التغيرات والتطورات المستمرة في هذا القطاع الحيوي. 

وتدعو الهيئة كافة الجهات المهتمة للإفادة بمرئياتها حيال الوثيقة، بما في ذلك مقدمي الخدمات البريدية، والمستثمرين في قطاع البريد، وكافة المستفيدين من الخدمات البريدية، وتقديم جميع الملحوظات والمرئيات بالتفصيل إلى الهيئة، مدعومة بالمبررات إن وجدت، في موعد أقصاه يوم الأثنين 11/11/1442هـ الموافق 21/06/2021م.


يمكن تقديم المرئيات على هذه الوثيقة على عنوان أو أكثر من العناوين الآتية:

·         عن طريق البريد الإلكتروني على العنوانUsersexperience@citc.gov.sa

·          عن طريق صندوق البريد (نسخة ورقية وأخرى إلكترونية) باستخدام العنوان التالي:

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حي النخيل، تقاطع شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول مع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، ص.ب 75606 الرياض 11588، المملكة العربية السعودية.

·         تسليمها يدوياً (نسخة ورقية وأخرى إلكترونية) في مقر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بحي النخيل الغربي، تقاطع شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول مع طريق الأمام سعود بن عبد العزيز.



المرفقات:​

وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية المحدثة​

 نموذج تقديم مرئيات العموم​