​​
  • الرقم والفئة
  • 10/1425   ( تنظيمية )
  • تاريخ الاصدار والنهاية
  • 12/01/2005
  • 28/02/2005
​مقدمة :
بناءً على صلاحيات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بموجب أنظمتها و تطبيقا لمبدأ الشفافية،  فإن الهيئة ترغب في إجراء استشارة عامة بغرض الحصول على مرئيات العموم بشأن اقتراح شركة الاتصالات السعودية إيقاف بعض أو كافة خدمات النداء الآلي في عام 2005م، وقد قامت الهيئة بإعداد الوثيقة المرفقة للتعرف على آراء ومرئيات جميع الأطراف المعنية فيما يتعلق بالأمور ذات العلاقة بالاستشارة المذكورة في هذا الإعلان.
المرئيات المطلوبة :
نظراً لأن الهيئة تولي اهتماماً خاصاً بمشاركة الأطراف المعنية بالرأي قبل إطلاق أي من مبادراتها والتي تتعلق بالمجتمع السعودي، فإنها توجه الدعوة إلى الجمهور لتزويدها بمرئياتهم حول كافة المواضيع التي تتم مناقشتها في هذه الوثيقة " اقتراح شركة الاتصالات السعودية إيقاف تقديم خدمات النداء الآلي". وتطلب الهيئة بشكل خاص الحصول على مرئيات وأجوبة على الأسئلة (الاستشارات) المبينة في الوثيقة.
كما ترغب الهيئة في أن يتم تقديم المرئيات بشكل مفصل بقدر الإمكان، بالإضافة إلى دعم المرئيات المقدمة بأي بيانات أو تحليلات أو معلومات أو خبرات تمت في دول أخرى ذات علاقة بهذا الموضوع. وتود الهيئة ممن يرغب في المشاركة عند تقديم مرئياته، توضيح رقم السؤال أو الأسئلة ذات العلاقة والمضمنة في هذه الوثيقة، كما تود الهيئة لفت نظر الراغبين في المشاركة إلى أنه ليس بالضرورة إبداء المرئيات على كافة الأسئلة. و تشجع الهيئة بصورة خاصة الراغبين في المشاركة على تقديم إجابات مفصلة للأسئلة المطروحة في هذه الوثيقة.
كما تود الهيئة توضيح أن هذه الوثيقة مع الردود عليها لن تكون ملزمة للهيئة نظامياً، كما ستؤول ملكية كافة الردود الواردة إلى الهيئة. وترغب الهـيئة ممن يتقدم بأي مرئيات أو أي ردود أخرى إدراج تفاصيل الاتصال بالمشارك متمثلةً في الاسم والعنوان ورقم أو أرقام الهاتف والبريد الإلكتروني.
 
تسليم المرئيات والجدول الزمني :
تود الهيئة من جميع المشاركين تسليم الردود في موعد أقصاه الساعة 2:30 من بعد ظهر يوم الإثنين 19/1/1426هـ الموافق 28/02/2005م حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، مشفوعة بنسخة إلكترونية منها باستخدام إحدى الوسائل التالية :
  • البريد الإلكتروني 
  • مناولة باليد أو عن طريق شركات البريد السريع إلى :
    مكتب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
    - طريق الملك فهد - الرياض 11588
    المملكة العربية السعودية.

تاريخ التحديث الأخير: 18/3/2006

 Error

Web Part Error: File Not Found. Correlation ID: 198e41a0-0c1d-8040-905c-85b71a0d3d67.