​​
​​​​​​​​​​​​ الشكاوى الشكاوى
الاسئلة الشائعة

وصف الخدمة

هي أحد الخدمات التي تقدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والتي تتيح للمستفيد في حال إغلاق الشكوى لدى مقدم الخدمة دون معالجة أو في حال مرور 5 أيام ولم يتم حلها، تصعيد الشكوى للهيئة.​


الفئة المستفيدة

  • أفراد ( مواطنين ومقيمين )
  • قطاع أعمال ( شركات ومؤسسات )
 

طريقة عمل الخدمة​

مسار معالجة ​الشكوى لدى مقدم الخدمة


1

تقديم الشكوى لمقدم الخدمة

عبر مراكز الاتصال المختلفة لمقدم الخدمة

في حال عدم الرد خلال 5 أيام أو إغلاق الشكوى دون معالجة يحق للمستفيد تصعيد التذكرة للهيئة

تصعيد الشكوى للهيئة