​​ ​​
 
"هيئة الاتصالات" تعلن طرح وثيقة طلب مرئيات العموم حول تحديث المواصفات الفنية لأجهزة ومعدات الاتصالات وتقنية المعلومات

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن طرح وثيقة طلب مرئيات العموم حول تحديث المواصفات الفنية لأجهزة ومعدات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأوضحت الهيئة بأن تلك المواصفات ستحدد الخصائص التقنية واستخدامات كافة أجهزة ومعدات الاتصالات وتقنية المعلومات التي يتم تصنيعها أو توريدها إلى المملكة، وستكون ملزمة لجميع الأطراف ذات العلاقة.

كما أشارت الهيئة إلى أنها تسعى من خلال تحديث المواصفات الفنية لأجهزة ومعدات الاتصالات وتقنية المعلومات إلى مواكبة التطورات التقنية المتسارعة وتمكين نشر أحدث خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، ورفع جودة الخدمات المستخدمة في هذه الأجهزة، كما ستسهم في تمكين نشر أحدث تقنيات وتطبيقات الاتصالات وتقنية المعلومات بما يلبي احتياجات المملكة الرقمية، ويدعم استراتيجية الهيئة بالتحول إلى منظم رقمي.

ودعت الهيئة جميع المختصين والمهتمين بما في ذلك مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات ومزودي التقنية والمستثمرين في التقنيات، بالإضافة للجهات الصناعية وكافة الجهات العامة والخاصة المستخدمة لأجهزة الاتصالات وتقنية المعلومات إلى تقديم مرئياتهم من خلال الرابط التالي: رابط تقديم المرئيات​ ، وسيتم استقبال المرئيات حتى تاريخ 3 أبريل 2021م.

مرئيات العموم.png

  • التاريخ الهجري
  • 1442/07/24
  • التاريخ الميلادي
  • 08/03/2021