من حقك..
أن تتم معالجة شكواك ..
> يحق لك تقديم شكوى إلى مقدم الخدمة قبل أن يمر 120 يومًا على تاريخ استلامك للمواد البريدية.
> يجب على مقدم الخدمة تأسيس قسم خاص لتلقي وإدارة ومعالجة شكاوى المستفيد.
>يجب ألا تتجاوز مدة معالجة الشكوى لدى مقدم الخدمة 10 أيام من تاريخ تقديم الشكوى.
> يجب على مقدم الخدمة أن يتيح تقديم الشكاوى عبر كافة الوسائل الممكنة (إلكترونية أو عبر الاتصال الهاتفي أو الحضور الشخصي).
> يجوز لك تصعيد الشكوى إلى الهيئة بعد انتهاء المدة النظامية الممنوحة لمقدم الخدمة لمعالجة الشكوى خلال فترة لا تزيد عن 30 يومًا.